تسجيل الدخول

رجال الحموشي يفكون لغز سرقة منزل ابن الأمين العام لجماعة العدل والإحسان

2018-02-18T16:34:46+00:00
2018-02-18T16:38:31+00:00
24 ساعةالرئيسية
اشتوكة 2418 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رجال الحموشي يفكون لغز سرقة منزل ابن الأمين العام لجماعة العدل والإحسان

بعد مرور أسبوع، علم من مصادر مطلعة ،أن الشرطة القضائية بمدينة وجدة و بفضل يقظتها تمكنت من فك لغز سرقة منقولات وملابس شخصية مملوكة لابن محمد العبادي، الأمين العام لجماعة العدل والإحسان، وهي السرقة التي سجل في شأنها الضحية شكاية لدى المصالح الأمنية في بداية الأسبوع الجاري.

و كشفت ذات المصادر المطلعة، أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بالتنفيذ المادي لهذه الجريمة، من بينهم شخصان من ذوي السوابق القضائية العديدة في تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة، كما توصلت أيضا إلى شخصين آخرين تورطا في اقتناء وإخفاء المنقولات المتحصلة من هذه الجريمة.

وقد أخضعت عناصر الشرطة القضائية المشتبه فيهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بوجدة، لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، ورصد كيفية ارتكابهم لهذه السرقة، وذلك حسب ما أوضحته نفس المصادر المتطابقة.

يذكر أن ابن محمد العبادي كان ضحية لعملية سرقة استهدفت منزل والده مساء يوم الأحد المنصرم، قبل أن تتمكن مصالح الأمن من استجلاء حقيقة النازلة وتوقيف المتورطين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.