بيوكرى: مستشار يصف برنامج عمل الجماعة ب”العبث” والرئيس يرجع السبب لقلة تجربته+فيديو

اشتوكة 24آخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 11:33 مساءً
بيوكرى: مستشار يصف برنامج عمل الجماعة ب”العبث” والرئيس يرجع السبب لقلة تجربته+فيديو

أشعلت كلمة “العبث” التي أطلقها أحد المستشارين الجماعيين  بفريق العدالة والتنمية بمجلس بلدية بيوكرى اتناء مناقشته لمصفوفة المشاريع التي يتضمنها برنامج العمل غليانا داخل الجلسة التانية لدورة فبراير المنعقدة مساء اليوم التلاتاء.

وفي معرض رده أمام الحاضرين  ،إكتفى رئيس المجلس الحسين الفارسي بالقول أن نقصان التجربة لدى المستشار هي الدافع وراء اطلاق متل هده المصطلحات دون الاكترات الى مغزها، وأضاف  ان كل ماتم انجازه على ارض الواقع بمدينة بيوكرى من تبليط للشوارع العمومية للمدينة وأزقة أحياءها وتقوية الانارة عمومية بمختلف تراب الجماعة  وأحدات مدارات طرقية بمختلف الشورع الكبرى للمدينة تعتبر كذالك “عبثا”.

وأورد الفارسي في مداخلته أن دات المصفوفة تحمل مشاريع واعدة من شأنها أن تغير ملامح المدينة أن تم العمل سويا من اجل البحت عن الموارد المالية لدى باقي الشركاء، حيت اكد ان برنامج عمل الجماعة  تتضمن عدة مشاريع هامة ومهيكلة كإحدات مركب رياضي ضخم ومسبح أولمبي وعدة فضاءات اجتماعية وتربوية بمختلف ازقة واحياء بيوكرى .

هدا ورغم النقاش الدي رافق  برنامج عمل الجماعة بعد تعديله صادق المجلس الجماعي لمدينة بيوكرى بأغلبية أعضائه ومن بينهم مستشارتين من فريق العدالة والتنمية فيما أكتفى باقي أعضاء دات الفريق بتسجيل أمتناعهم عن التصويت .

رابط مختصر
2018-02-14
اشتوكة 24