تهنئة الملك لـ”نبيلة منيب” تضع قيادي بالإشتراكي الموحد في موقف محرج !

adminoآخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 9:41 مساءً
تهنئة الملك لـ”نبيلة منيب” تضع قيادي بالإشتراكي الموحد في موقف محرج !

وضعت برقية التهنئة التي بعث بها الملك محمد السادس إلى نبيلة منيب، إثر إعادة انتخابها أمينة عامة للحزب الاشتراكي الموحد قيادي بالحزب في موقف محرج.

و نشر عضو المكتب السياسي لحزب “الشمعة” “عبد الوهاب البقالي” تدوينةً على حسابه الفايسبوكي انتقد فيها عدم تهئنة الملك لنبيلة منيب بعد إعادة انتخابها أمينة عامة و ذلك قبل صدور التهنئة الملكية الرسمية.

و كتب البقالي يقول : ” الملكية التنفيذية لم تهنئ الامينة العامة المنتخبة للحزب الاشتراكي الموحد و الذي يطالب بالملكية البرلمانية”.

التدوينة علق عليها فايسبوكيون بالقول : ” السرعة تقتل”.

هذا و كان الملك محمد السادس قد بعث برقية تهنئة إلى نبيلة منيب، وذلك على إثر إعادة انتخابها أمينة عامة للحزب الاشتراكي الموحد.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه على تجديد الثقة التي حظيت بها منيب من قبل المجلس الوطني للحزب، و”التي تجسد مدى تقدير أعضائه لالتزامك بالدفاع عن مبادئ هيأتك السياسية”.

وقال الملك “ولنا اليقين أنك لن تدخري أي جهد لمواصلة النهوض بمهامك في قيادة حزبك، من أجل تعزيز مكانته، في إطار مشهد سياسي تعددي، للمساهمة الهادفة، إلى جانب المنظمات السياسية الجادة، في توطيد النموذج الديمقراطي التنموي لبلادنا، وتكريس قيم الممارسة السياسية النبيلة، المبنية على جعل المصالح العليا للوطن والمواطنين، تسمو فوق أي اعتبار”.

رابط مختصر
2018-02-08
admino