بيوكرى : فتاة قاصر تتهم عشيقها بافتضاض بكارتها بينما الفاعل “خالها”

adminoآخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 11:39 مساءً
بيوكرى : فتاة قاصر تتهم عشيقها بافتضاض بكارتها بينما الفاعل “خالها”

تفجرّت فضيحة أخلاقية باحد دواوير جماعة الصفا بمدخل مدينة بيوكرى ، بعد تقدّمت فتاة قاصر بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإنزكان، تُفيد تعرضّها للإغتصاب قبل حوالي أسبوع، من طرف عشيقها المتراوح عمره في العشرينات، ماتسبّب في افتضاض بكارتها.

و وفقا لما كشفه مصدر مطلع ، فإن النيابة العامة المختصة أمرت الضابطة القضائية لدرك بيوكرى، بفتح تحقيق في القضية، والتي قامت باستدعاء المشتبه فيه، حيث اعترف أثناء الإستماع له أنه مارس الجنس مع المشتكية، غير أنه نفى قيامه بافتضاض بكارتها.

ماجاء على لسان المشتبه فيه، دفع مصالح الدرك إلى إحالة المشتكية، على طبيبة، تنفيذاً لتعليمات النيابة العامة، ليتبّين بعد فحصها أنها فقدت عذريتها منذ سنوات.

و اعترفت المشتكية بعد مواجهتها بنتائج الفحص الطبي، أنها تعرضت لاغتصاب نتج عنه افتضاض بكارتها من قبل خالها، القاطن بمنطقة “الكردان” ضواحي اقليم تارودانت، حين كانت في الـ12 سنة من عمرها.

وقد تم اعتقال خال المشتكية المُعترٍف بالمنسوب إليه، ليجري وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل إحالته على أنظار العدالة، بتهمة التغرير و اغتصاب قاصر من ذوي الأصول، نتج عنه فقدان العذرية، فيما توبع عشيقها بتهمة هتك عرض قاصر.

رابط مختصر
2018-02-07
admino