أصحاب الطاكسيات يوجهون رسالة للملك: راه الجيب ديالنا خوا والكريمات تيدوها غير اللاعبين والفنانين

adminoآخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 7:31 مساءً
أصحاب الطاكسيات يوجهون رسالة للملك: راه الجيب ديالنا خوا والكريمات تيدوها غير اللاعبين والفنانين

يواصل أصحاب الطاكسيات بمدينة الدار البيضاء اليوم الأربعاء احتجاجهم على ما وصفوه بالأوضاع المزرية التي بات يتخبط فيها سائقو سيارات الأجرة بالعاصمة الاقتصادية.

وقال أحد سائقي سيارة الأجرة الصغيرة في تصريح صحفي إن الأمن منع حوالي 600 سيارة أجرة من إكمال المسيرة في اتجاه القصر الملكي بالحبوس، مشيرا إلى أن المئات من سائقي الطاكسيات على صعيد ولاية الدار البيضاء جرى منعهم من الالتحاق بالوقفة التي وصفها بمسيرة “الغضب”.

وأضاف السائق المذكور أن “الطاكسيات محبوسين في برشيد والمحمدية وليساسفة وجرى منعهم من الالتحاق بالمسيرة اللي كانت في اتجاه القصر الملكي”.

المصدر أكد أن أصحاب الطاكسيات يعانون من الحكرة والتهميش وغياب التغطية الصحية، مطالبا الملك محمد السادس بالتدخل لإنصاف هذه الفئة وحمايتها.

كما طالب أصحاب الطاكسيات بتحقيق ملفهم المطلبي والمتمثل في عدم منح المأذونيات للاعبين والفنانين وأصحاب “الشكارة”، مضيفين في هذا السياق “من غير رحيل الشركات الوهمية إيبير وكريم حنا بغينا تحقيق الملف الاجتماعي ديال هذه الفئة وهي التغطية الصحية والكريمات كيتعطاو اللي ناس خارجين الميدان اللي هما اللاعبين والفنانين والسائق مسكين مبقاش تيصور والو والجيب ديالنا خوا”.

رابط مختصر
2018-01-10
admino