« إختفاء » الفائزة ب »مليار سنتيم ».. ووالدتها: السترة زوينة

adminoآخر تحديث : الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 3:49 مساءً
« إختفاء » الفائزة ب »مليار سنتيم ».. ووالدتها: السترة زوينة

بشكل مفاجئ، اختفت نوال العقيلي، الفائزة بجائزة قناة « MBC » الحلم، والتي تبلغ قيمتها مليون دولا، قرابة مليار سنتيم مغربي، (اختفت) عن الأنظار، منذ منذ الإعلان عن الفوز.

وتفاجئ جيران وأقارب الفائزة ب »الحلم » ب »إختفاءها »، حيث توافد العشرات من الصحافيين لمدينة وزان، حيث تقيم نوال العقيلي، بغرض التصوير معها، إلا أنهم فوجئوا بغيابها عن المدينة، قبل أن تتأكد مغادرتها المدينة، دون أن يعرف أحد، حتى أصهارها بمكان تواجدها أو توجهها. مصدرنا من عين المكان، أكد أن منزل المعنية بالأمر، ظل فارغا منذ اليوم الموالي لإعلان الفوز، وتداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حج العشرات من الزملاء حاملين معدات التصوير، إلا أن « صاحبة المليار » اختارت « السترة »، كما أكدت والدتها في حديث مع الجيران والأهل في مدينة وزان.

وفازت المغربية نوال العقيلي، من مدينة وزان، وفق ما تناقلته العديد من المنابر الاعلامية، بعد ما فازت بجائزة قناة MBC « الحلم »، والتي تبلغ قيمتها المليون دولار، قرابة مليار سنتيم.

وحل مقدم البرنامج الشهير مصطفى الآغا بالمغرب، لتسليم شيك الجائزة للمغربية نوال، التي تحلم بشراء بيت لها ولإخوتها. وقال الآغا خلال تسليمه للجائزة، حسب فيديو منشور على قناة « يوتوب »، إنه « سافر لطيلة 70 ساعة كي يسلم شيك الجائزة بنسفه لنوال »، وتابع الإعلامي السوري « أنه جاء للسلام عليها وعلى زوجها »، قبل أن يبادر بممازحة ابنها عصام بالقول: « ليش عابس أنت ». وسأل أكثر من مرة « ليش جاي أنا »، قبل أن يصيح الحضور « جايب الربحة »، ويبادر الآغا بتسليم الشيك لنوال، وسط صراخ وتصفيقات من تحلقوا حولها.

رابط مختصر
2017-12-19
admino