تسجيل الدخول

بيوكرى:قضاة و باحثون حقوقيون يستعدون لمناقشة التدبير العمومي بالمنطقة و دور المواطن في الرقابة و التقييم

اشتوكة 2414 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بيوكرى:قضاة و باحثون حقوقيون يستعدون لمناقشة التدبير العمومي بالمنطقة و دور المواطن في الرقابة و التقييم

يستعد فريق من الباحثين الحقوقيين يضم أساتذة جامعيين و قضاة و إعلاميين و سياسيين لتسليط الضوء على التدبير العمومي بإقليم اشتوكة أيت بها و ذلك من خلال مائدة مستديرة بمدينة بيوكرى يوم الأحد المقبل 17 دجنبر بالمركب الثقافي سعيد أشتوك، و التي سينظمها ماستر الادارة و حقوق الإنسان و الديموقراطية بكلية الحقوق بجامعة ابن زهر بأكادير الذي يشرف عليه ابن مدينة بيوكرى الأستاذ الجامعي رشيد كديرة .

اللقاء الذي ينظم بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان بتنسيق مع مركز الجنوب للدراسات و الأبحاث و ماستر مهن و نطبيقات الإعلام يتطرق لموضوع التدبير العمومي الترابي و دور المواطن في الرقابة و التقييم ، و ذلك تحت شعار “من أجل ترافع تشاركي للدفاع عن قضايا المنطقة.حيث من المنتظر أن تبسط في اللقاء أوراق تضع التسيير العمومي للجماعات الترابية المحلية و الإقليمية تحت المجهر من خلال عرض لقضايا مختلفة سياسية و اجتماعية و اقتصادية و تنموية بالإضافة إلى الأدوار الرقابية التي من المفترض أن تضطلع بها المعارضة و الهيئات المدنية و الحقوقية ، حسب ما أفاد به المنظمون.

عبد الإله تاكري – اشتوكة 24

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.