اكادير: هاجر أيت تبيا.. من طالبة للبيولوجيا إلى نجمة الأنستغرام

adminoآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 7:46 مساءً
اكادير: هاجر أيت تبيا.. من طالبة للبيولوجيا إلى نجمة الأنستغرام

نشاطها وحركيتها الدائمين قاداها إلى اختراق عالم مواقع التواصل الاجتماعية، ومشاطرة متتبعيها تفاصيل عيشها وأنشطتها اليومية.

هاجر أيت تبيا ابنة مدينة أكادير، اشتهرت في الآونة الأخيرة بتقديمها لإحدى الفقرات الاستكشافية عبر حسابها الشخصي بالأنستغرام، والتي تقوم من خلالها بأخذ متتبعيها في جولة لعدد من الأماكن المختلفة.

وفي حديثها للموقع قالت الشابة البالغة من العمر 21 سنة، “كندير فقرة فالأنستغرام اسمها واحد البلاصة وكلا مرة كناخذ المتتبعين فجولة وكنعطيهم الرأي ديالي سواء فالأكل أو المكان”، قبل أن تقول “أنا شابة بسيطة جدا قررت أن تشارك أفكارها مع الآخرين لتترك بصمة إيجابية في العالم الافتراضي”.

وأكدت آيت تبيا في حديثها، أنها عملت على إنشاء مجموعة فيسبوكية تروم من خلالها جمع معلومات وتجارب عدد كبير من الشابات، اللواتي يقمن بدورهن بنشر تجاربهن وأهدافهن ومشاركتها مع باقي العضوات، مضيفة بالقول: “الهدف ديالي هو نفيدو ونستافدو ونتعودو على مبدأ مساندة الآخر، ونبغيو ليه الخير، بعيدا عن المجموعات الفيسبوكية اللي فنظري ما عندهاش شي قيمة مضافة”.

وحول استفادتها من أي عائد مالي من تدبيرها لصفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، جزمت طالبة البيولوجيا أنها لا تتلقي أي مدخول مالي، لاسيما أنها لا تسعى للشهرة وجني المال بقدر ما تهدف لتبادل خبراتها وخبرات أكبر عدد من الشابات المثقفات والباحثات.

للإشارة فإن هاجر آيت تبيا، استطاعت أن تحقق نسب متابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعية، إذ يضم حسابها الانستغرامي حوالي 36 مليون متابع.

رابط مختصر
2017-12-05
admino