تسجيل الدخول

بيوكرى:في زمن حملات التحرير… محطة للوقود تسجل رصيفا عموميا ضمن قائمتها

اشتوكة 2415 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بيوكرى:في زمن حملات التحرير… محطة للوقود تسجل رصيفا عموميا ضمن قائمتها

يتسائل الرأي العام المحلي بمدينة بيوكرى عن سر بقاء احد الاعيان بالمنطقة فوق المساءلة ،بعدما عجزت للجان المكلفة بتحرير الملك العام على الاقتراب من مقهى يعود لملكيته بشارع محمد السادس (طريق ايت اعميرة) حيت قام “صاحبنا” بتسيج الملك العمومي المتواجد قبالة المقهى بعدما تمكن من نصب العديد من الخيام البلاستيكية بها في تحد صارخ لقوانين التي لاتعرف التنفيد سوى على الفىات الفقيرة .

هدا واوردت شهادات ساكني المنطقة للموقع  أن مغامرات مالك المحطة تطورت لتتفتق عبقريته على تحويل حياة ساكنة تجزئة السعادة إلى كابوس يومي من المعاناة ، وذلك بعد أن حول أرصفة الشارع الرئيسي بمدخل مدينة بيوكرى إلى مطرح عشوائي للنفايات الخاصة بفضاء الغسيل ، بعدما حول احدى المساحات المتواجدة قبالة محطته الى شبه مزبلة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

المنظر الدي اعتبره ساكنة التجزئة تشويها للمنظر العام ، حيت يجلب على القاطنين جيشا من الحشرات الضارة بالإضافة إلى انبعاث روائح تزكم الأنوف .

هدا وعبرت الساكنة المتضررة للجريدة عن امتعاضها من استمرار الوضع على حاله رغم التنبيهات المتكرر للاصحاب القرار الأمر الذي خلق عدة علامات استفهام حول الجهة التي يستقوي بها المعني بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.