تسجيل الدخول

اشتوكة: “بوناكي” ينزل للشارع لمحاورة الاساتدة المعتصمين امام مقر نيابته والتنسيقة تقرر تعليق أشكالها.

اشتوكة 241 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اشتوكة: “بوناكي” ينزل للشارع لمحاورة الاساتدة المعتصمين امام مقر نيابته والتنسيقة تقرر تعليق أشكالها.

في بلاغ للتنسيقية المحلية للأساتذة المتضررين من الحركة الانتقالية باشتوكة أيت بها توصلت اشتوكة24 بنسخة منه وفيما يلي نصه
                                     

عقدت التنسيقية المحلية للأساتذة المتضررين من الحركة الانتقالية باشتوكة أيت باها، ندوة صحفية في معتصمها المفتوح أمام مقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية  بمدينة بيوكرى، اليوم الإثنين  31 يوليوز 2017  وذلك لتسليط الضوء على تفاصيل ومستجدات قضية الأستاذة المتضررين حيث تم التنويه بنجاح الأشكال النضالية التي نفذتها التنسيقية منذ بداية  وكذا الوقفة الاحتجاجية المنظمة اليوم أمام مقر عمالة الاقليم و التي عرفت حالة إغماء لأستاذة بالإضافة للمسيرة نحو مقر المديرية و الاعلان عن الاضراب عن الطعام الذي كان مقررا ليوم غد الثلاثاء.

 وفي خضم النقاش إلتحق السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالمعتصمين حيث وعد بالعمل  على إيجاد حل لإنصاف المتضررين قبل متم شهر غشت.

وعلى إثر هذا المستجد، قررت التنسيقية المحلية للأساتذة المتضررين من الحركة الانتقالية باشتوكة أيت بها تعليق جميع أشكالها النضالية في انتظار ما سيسفر عنه الاجتماع المرتقب يوم 25 غشت 2017

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.